`

International Helpline Number  +91-9373055368​​     Email Us:  enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

Cosmetic and Obesity Surgery Hospital India Cosmetic and Obesity Surgery Hospital India Twitter Cosmetic and Obesity Surgery Hospital India Cosmetic and Obesity Surgery Hospital India Cosmetic and Obesity Surgery Hospital India Cosmetic and Obesity Surgery Hospital India

شهادات المرضى الذين خضعوا لجراحة ربط المعدة في الهند لسيدة نيجيرية

Ptient testimonial gastric band surgery india

اسم المريضة: أودوفوي ديبوراه
العمر: 45
الجنس: أنثى
بلد المنشأ: نيجيريا
اسم الطبيب: الدكتورة راشمي تانيجا
اسم المستشفى: مستشفى فورتيس، فاسانت كونج، دلهي،
العلاج: جراحة ربط المعدة


أودوفوي ديبوراه، 45 عامًا، من نيجيريا، كان يعاني من السمنة المفرطة لسنوات عديدة. أثرت حالته على كل جانب من جوانب حياته، من صحته إلى أنشطته اليومية. عازمة على إيجاد حل، بدأت في البحث عن خيارات العلاج التي يمكن أن تساعده في إدارة وزنه بشكل أكثر فعالية. أثناء بحثه، صادف موقعنا الإلكتروني للرعاية الصحية وقرر التواصل معنا للحصول على المساعدة.

عد تقديم استفساره، تم توصيل ديبوراه على الفور بأحد مديري الحالات لدينا. استمع مدير الحالة إلى مخاوف ديبوراه وربطه بسرعة بأفضل جراح تجميل متخصص في علاج السمنة. حددت موعدًا التشاور عبر الإنترنت مع الدكتور راشمي تانيجا، dحيث ناقشا تاريخه الطبي وحالته الحالية. وبعد إجراء تقييم شامل، أوصى الطبيب بإجراء عملية جراحية لعلاج السمنة باستخدام رباط المعدة.

إن عملية ربط المعدة هي عملية جراحية بسيطة لعلاج السمنة تهدف إلى مساعدة المرضى على إنقاص الوزن عن طريق تقييد كمية الطعام التي تستطيع المعدة استيعابها. وقد أعطت هذه التوصية ديبوراه الأمل والثقة، وبعد عدة مناقشات مع الفريق الطبي، قرر إجراء العملية الجراحية.

بمساعدة مدير الحالة، تمكنت ديبوراه من إتمام المستندات اللازمة، بما في ذلك طلب التأشيرة. وبمجرد الانتهاء من جميع الترتيبات، لقد سافرت إلى الهند، حيث تم استقباله بحفاوة من قبل الفريق الطبي، والتقى مع الدكتورة رشمي تانيجا شخصيًا، الذي شرح الإجراء بأكمله بالتفصيل وأجاب على أي أسئلة كانت لدى ديبورا..

قبل الجراحة، خضعت ديبوراه لسلسلة من الاختبارات والتقييمات للتأكد من أنها تتمتع بصحة جيدة وجاهزة للعملية. وفي اليوم المحدد، تم تجهيزها ونقلها إلى غرفة العمليات لإجراء عملية ربط المعدة.

م وضع ديبورا تحت التخدير العام للتأكد من أنها كانت نائمة وخالية من الألم أثناء الجراحة. قام الجراح بعمل عدة شقوق صغيرة في بطن ديبورا وأدخل منظارًا بطنيًا، وهو أنبوب رفيع مزود بكاميرا، لتوجيه الإجراء. يقلل هذا النهج الأقل توغلاً من وقت التعافي وخطر حدوث مضاعفات. وضع الجراح شريطًا سيليكونيًا قابلًا للتعديل حول الجزء العلوي من البطن. معدة ديبورا، مكونة كيسًا صغيرًا. يحد هذا الكيس من كمية الطعام التي يمكن لديبورا تناولها في المرة الواحدة ويزيد من الشعور بالشبع. تم وضع منفذ وصول تحت جلد ديبورا، متصل بالشريط بواسطة أنبوب رفيع. يسمح هذا المنفذ للجراح بتعديل إحكام الشريط عن طريق إضافة أو إزالة المحلول الملحي، مما يساعد في التحكم في معدل فقدان الوزن. بمجرد تثبيت الشريط بشكل آمن، أغلق الجراح الشقوق بالخيوط الجراحية أو الدبابيس الجراحية.

انت الجراحة ناجحة، وتم نقل ديبورا إلى غرفة الإنعاش للمراقبة الدقيقة. وعلى مدار الأيام القليلة التالية، ظل في المستشفى تحت أعين الفريق الطبي، من قدم الرعاية بعد العملية الجراحية وتأكد من تعافيه بشكل جيد. وتلقت ديبوراه تعليمات حول إرشاداتها الغذائية الجديدة وكيفية التعامل مع رباط المعدة بشكل فعال.

بعد بضعة أسابيع من التعافي في الهند، وكانت ديبورا مستعدة للعودة إلى نيجيريا. غادر المستشفى وقد انتابه شعور جديد بالأمل والعزم على تبني نمط حياة أكثر صحة. وعلى مدار الأشهر التالية، اتبع ديبوراه خطة ما بعد الجراحة بجدية، وكانت النتائج مذهلة. فقد فقد قدرًا كبيرًا من وزنه، مما أدى إلى تحسن كبير في صحته ورفاهيته بشكل عام.

هل تبحث عن جراحة ربط المعدة في الهند؟

هل يبحث أي من أحبائك عن العلاج في الهند؟

انقر هنا للتواصل

لاستكشاف خياراتك والحصول على أفضل رعاية طبية في الهند.

 دعمنا وخدماتنا

  • حجز فوري للكتاب الإلكتروني مع طبيبنا المتخصص
  • المساعدة الكاملة في التأشيرة الطبية ، خدمة التوصيل ، منشأة الإقامة ، إلخ.
  • دعم مجاني 24 * 7 حتى إقامتك في الهند.
  • تكلفة علاج عالية التكلفة
  • جودة خدمات ممتازة

استمع إلى أصوات مرضانا السعداء

شاهد جميع مقاطع الفيديو الخاصة بمرضانا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *