Bangla
বাংলা
Arabic
عربي
English
English




أفضل 10 جراحي شفط الدهون في الهند

By | May 2, 2022

أفضل 10 جراحي شفط الدهون في الهند

وا حد) ما هي عملية شفط الدهون؟

عندما يتعلق الأمر بالجراحة التجميلية للناس ، يفضلون “شفط الدهون” الأكثر شيوعًا ، والذي يسمى أيضًا شفط الدهون أو شفط الدهون أو نحت الجسم. غالبًا ما يخضع الأشخاص لعملية جراحية لتحسين شكل أو ملامح الجسم ، مثل إزالة الدهون الزائدة من منطقة الورك أو الفخذين أو البطن أو الرقبة أو الذراع أو الأرداف. يتخلص الناس في الغالب من الدهون الزائدة من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، ولكن عندما تكون النتائج غير مرئية ، يمكن إجراء شفط الدهون ، بما في ذلك شد الوجه وتصغير الثدي وشد البطن.شفط الدهون في الهندتعتبر 89٪ آمنة للغاية.

لا يزيل شفط الدهون الدهون الزائدة فحسب ، بل يمنح الجسم أيضًا الشكل المنحوت المناسب. هذه التقنية دقيقة للغاية لدرجة أنها لا تسبب أي ضرر للأوعية الدموية أو الأنسجة أو الأعصاب المحيطة. إذا كنت ترغب في إجراء جراحة شفط الدهون في الهند ، فإن أفضل 10 جراحي التجميل والسمنة لدينا يسعدهم مساعدتك في الحصول على أفضل النتائج من خلال رعاية شاملة محسّنة.

إثنان) ما هي أنواع جراحة شفط الدهون؟

يستهدف شفط الدهون في الغالب البطن والأرداف والصدر والوركين والداخلية وخط العنق والمنطقة الواقعة تحت الذقن والركبة الداخلية وأعلى الذراعين.
هناك أنواع مختلفة من التقنيات لعلاج أجزاء مختلفة من الجسم مثل

  • شفط الدهون المتضخم
  • تقنية فائقة الرطوبة
  • شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية
  • شفط الدهون بمساعدة الليزر

فيديو – أفضل جراحي شفط الدهون في الهند

ثلاثة)من هم أفضل 10 جراحي شفط الدهون في الهند؟

نقدم لك قائمتنا لأفضل 10 جراحي شفط الدهون في الهند والتي ستقضي على وقتك في تصفح المزيد للجراح المنفرد-

دكتور. سونيل شودري

دكتور . سونيل شودري أفضل دكتور شفط الدهون في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – الجراحة العامة ، زمالة الكلية الملكية للجراحين (إدنبرة)

مستشفى : مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، دلهي

خبرة : +35 سنة

تخصص : جراحة تجميلية

تواصل مع الدكتور سونيل شودري

انضم الدكتور شودري إلى ماكس للرعاية الصحية كممثل أول لجراح التجميل في نوفمبر 2003 وهو مدير – فرع الجراحة التجميلية والترميمية ، ومعهد ماكس للرعاية الصحية ومعهد ماكس للتجميل والعلاج الجراحي الترميمي في مؤسسة طبية مميزة. قبل أن يصبح عضوًا في ماكس للرعاية الصحية ، كان مستشارًا لممارس صحة التجميل في الخدمات الصحية الوطنية المرموقة (این ایچ ایس) في المملكة المتحدة. لديه معرفة بالعديد من الزملاء القادمين من مواقع عالمية مثل المملكة المتحدة وهونغ كونغ وسنغافورة واليونان وفنلندا. تخرج من جامعة مولانا آزاد السريرية ، نيودلهي.

دكتور روهيت كريشنا

دكتور روهيت كريشنا – كبار أطباء شفط الدهون في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة التجميل

مستشفى : مستشفى مكس سوبر التخصصي ، دلهي

خبرة : +28 سنة

تخصص : جراحة تجميلية

تواصل مع الدكتور روهيت كريشنا

الدكتور روهيت كريشنا هو ممثل لجراح التجميل والجراحة التجميلية في دلهي على مدى 28 عامًا الماضية ويعمل حاليًا مع مجموعة ماكس ، وهي سلسلة مشهورة وحديثة من المستشفيات. الدكتور كريشنا متخصص في جميع مكونات الجراحة التجميلية والترميمية مع التركيز بشكل خاص على العمليات الجراحية التجميلية للوجه ، والعمليات الجراحية للثدي ، وشفط الدهون والعمليات الجراحية لتجميل الجسم. يحترم مرضاه بشكل خاص أسلوبه المقدر بجانب السرير ، والاهتمام الدقيق بالتفاصيل ، والقدرة على إنشاء صورة طبيعية: إن إحداث فرق في حياة الناس والتعاون في تعديلهم في الثقة بالنفس هما سببان رئيسيان وراء اختيار الدكتور كريشنا للتركيز على العلاج الجراحي التجميلي. ..

دكتور . موكوند جگناتھن

دكتور . موكوند جگناتھنأفضل أخصائي شفط الدهون في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس- الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة التجميل

المستشفى: مستشفى كوري في ثين

الخبرة: +32 سنة

تواصل مع الدكتور موكوند جگناتھن

الدكتور موكوند جاغاناثان هو جراح تجميل في مستشفى كوري في ثين ولديه خبرة تزيد عن 32 عامًا في هذا المجال. أكمل بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة بومباي في عام 1984 ، وماجستير في الجراحة العامة من جامعة بومباي في عام 1988 و MCh – جامعة الجراحة التجميلية في بومباي في عام 1991. وهو عضو في انتماء الخبراء الطبيين ، رابطة عموم الهند لجراحي التجميل ، وتنتمي إلى قسم الجراحة التجميلية. الجراحين في الهند وانتماء الاستشاريين الطبيين ، مومباي. الدكتور موكوند هو ممارس صحي محترف في العلاج الجراحي للوجه والفكين ، وجراحة الشق والجراحة التجميلية ، وما إلى ذلك.

الدكتور ونود وج

الدكتور ونود وجأفضل أخصائي شفط الدهون في الهند

تعلیم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة التجميل

مستشفى : مستشفى فورتيس ، مولوند ، مومباي

خبرة : +38 سنة

تخصص : جراحة تجميلية

تواصل مع الدكتور فينود فيج

الدكتور فينود فيج هو أحد خريجي كلية الملك إدوارد الطبية التذكارية المرموقة في مومباي. كان لديه شرف العمل تحت إشراف جراحي تجميل جيدين للغاية في مومباي وخارجها. يعمل حاليًا في نافي مومباي كجراح تجميل وتجميل. لديه عيادة ليزر معاصرة في مستشفى أبولو ، نافي مومباي مجهزة بأفضل أجهزة الليزر. يتم إجراء العديد من الإجراءات مثل إزالة الشعر بالليزر ، وإزالة الوشم ، وتجديد شباب الوجه والعديد من الإجراءات الأخرى في عيادة الليزر بتأثيرات رائعة. يشمل العملاء النساء والرجال ، الصغار والكبار على حد سواء. وهو عضو مدى الحياة في العديد من الجمعيات الوطنية والدولية مثل ڈبلیو ایس آر ایم و اے ایس اے پی ایس و آئی ایس آر ایم و اے پی ایس آئی و آئی ایس ایچ آر ایس و آئی ایس سی ایل ایس و سی سی ایل پی ایس آئی.

الدكتورة أجايا كاشياب

  الدكتورة أجايا كاشياب – أفضل جراح شفط الدهون في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ڈی، ایف اے سی ایس – جراحة التجميل

مستشفى : مستشفى فورتيس دلهي

خبرة : +35 سنة

تخصص : جراحة تجميلية

تواصل مع الدكتور أجايا كاشياب

أشهر الدكتورة أجايا كاشياب هو جراح تجميل متخصص. يتمتع بخبرة في إجراءات مثل جراحة الوجه وجراحة الثدي ونحت الجسم والجراحة الترميمية وغيرها الكثير. الدكتور كاشياب هو أحد جراحي التجميل المرموقين الذين يتناسبون بشكل جيد مع العمليات الجراحية المختلفة للمرضى. وقد حصل أيضًا على العديد من الجوائز والأوسمة لمساهمته في مجال الجراحة التجميلية.

دكتور . لوكيش كومار

 دكتور . لوكيش كومار – جراح شفط الدهون التجميلي في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس، ایم سی ایچ۔(جراحة تجميلية)

مستشفى : مستشفى بی ایل کے میکس ، دلهي

خبرة : +35 سنة

تخصص : التجميل وجراح التجميل

تواصل مع الدكتور لوكيش كومار

الدكتور لوكيش كومار هو اسم رائد في مجال البلاستيك وأمبير. جراحات التجميل د. كومار هو مدير أول ایچ او ڈی من مركز بی ایل کے للبلاستيك وأمبير. جراحة التجميل في مستشفى بی ایل کے سپر التخصصي ، نيودلهي. تشمل مؤهلاته التعليمية بكالوريوس الطب والجراحة ، وماجستير في الجراحة العامة ، وماجستير في الجراحة التجميلية ، وزمالة من الكلية الدولية للجراحين ، شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية (سكريات التجميل). خلال أكثر من 35 عامًا من الممارسة الطبية ، طور الدكتور كومار اهتمامًا خاصًا بجراحة التجميل وجراحة الأوعية الدموية الدقيقة.

الدكتور ميليند واغ

الدكتور ميليند واغ – أفضل جراحي شفط الدهون في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة التجميل

مستشفى : مستشفى حيرانانداني ، مومباي

خبرة : +32 سنة

تخصص : جراحة تجميلية

تواصل مع الدكتور ميليند واغ

Tالدكتور ميليند واغ الأكثر تأهيلاً مع خبرة واسعة هو جراح تجميل متخصص. يقوم الدكتور واغ بتنفيذ مجموعة كاملة من العمليات الجراحية التجميلية مثل شد الوجه وتشكيل الأذن وجراحة تجميل الأنف وجراحة تجميل الثدي وجراحات تجميل الوجه الأخرى لنحت الجسم. الدكتور واغ هو نائب رئيس تحرير المجلة الهندية للجراحة التجميلية على مدى السنوات الثماني الماضية ، وكذلك عضو المجلس التنفيذي لـ اے پی ایس آئی. أجرى الدكتور ميليند واغ الجراحة التجميلية بنجاح لمرضى من 52 دولة حول العالم ولا يزال يواصل إجراء العمليات الجراحية المعقدة.

الدكتور راشمي تانيجا

الدكتور راشمي تانيجا – أفضل أخصائي شفط الدهون في الهند

تعليم : بكالوريوس الطب والجراحة ، دبلوم البورد الأمريكي لجراحة التجميل

مستشفى : مستشفى فورتيس ، دلهي

خبرة : +35 سنة

تخصص : جراحة تجميلية

تواصل مع الدكتور راشمي تانيجا

خبرتها الواسعة في الجراحة التجميلية تجعلها من اختيار الجراح. تم تدريب الدكتور راشمي تانيجا في جميع جوانب العمليات الجراحية الترميمية وجراحات الوجه والفكين في جامعة جنوب كاليفورنيا ، لوس أنجلوس. وهي متخصصة في الحصول على شهادة من البورد الأمريكي للجراحة العامة والبورد الأمريكي لجراحة التجميل مع عدد من المنشورات والأوراق البحثية لحسابها. حصل الدكتور تانيجا على الميدالية الذهبية للدكتور مادان جوبال ساتيا ديفي لأفضل طالب في امتحان ایم بی بی ایس النهائي ، 1987 والميدالية الذهبية للنقيب ایس ایس رامفال لأفضل طالب في الجراحة ، في نفس العام.

Dr Vipul Nanda

الدكتور وپول ناندا أفضل جراح التجميل ليبو في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس، ایم سی ایچ ، ایم آر سی ایس (المملكة المتحدة)

مستشفى : مستشفى أرتميس ، گڑگاؤں

خبرة : +34 سنة

تخصص : جراحة تجميلية

تواصل مع الدكتور وپول ناندا

خضع الدكتور فيبول ناندا للزمالة المتقدمة كقادة عالميين في الجراحة التجميلية والتجميلية في إسبانيا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. وهو عضو في العديد من المنظمات في جميع أنحاء العالم. يكمن مجال اهتمامه في العلاجات غير الجراحية مثل الميزوثيرابي ، البوتوكس ، الليزر ، الفيلر ، تسحيج الجلد ، إلخ. قدم الدكتور ناندا ونشر تقنياته العديدة في جراحة تجميل الأنف وإصلاح الحنك المشقوق لمرضى الشقوق في المحافل الوطنية والدولية ، والتي قد نال استحسان أقرانه. لقد كان جزءًا من العديد من المبادرات الاجتماعية وتطوع بخدماته في “المخيمات المشقوقة” التي نظمها نادي الروتاري وعملية الابتسامة.

الدكتور أنيل بيهل

الدكتور أنيل بيهل أفضل جراحي شفط الدهون في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة التجميل

مستشفى : مستشفى فورتيس ، گڑگاؤں

خبرة :+42 سنة

تخصص :جراحة تجميلية

تواصل مع الدكتور أنيل بيهل

يعتبر الدكتور أنيل بيهل جراح تجميل بارعًا وأكثر مهارة ، وله ذكاء في مجال رعاية الحروق والجراحات الترميمية والتجميلية المعقدة. رئيس الهند يمنح د. بہل اے وی ایس ایم(وسام أيتي فيشتشت سيفا) في عام 2010 وتم تعيينه لاحقًا كجراح فخري لرئيس الهند في عام 2013. لديه اهتمام كبير بالعمليات الجراحية الترميمية والتجميلية المعقدة والعناية بالحروق ومدرب بشكل خاص في جراحة اليد والجراحة التجميلية و جراحة الجمجمة والوجه.

احصل على أفضل عمليات شفط الدهون من بين أفضل 10 جراحات تجميل لدينا والتي ستفيدك في الجراحة التجميلية. يمكنك الحصول على عرض أسعار بدون التزام مجانًا عن طريق إرسال تقريرك.

يمكنك إرسال بريد إلكتروني على-enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

أو اتصل بنا على رقم الهاتف – +91-9373055368

 

أربعة)كيف يمكنني اختيار أفضل جراحي شفط الدهون في الهند لعلاجي؟

المظهر الجيد مهم حقًا للأشخاص وبالنسبة لك فإن تعافيك مهم بنفس القدر. بالنسبة لهذا الاختيار ، يمكن لجراح التجميل أن يجعلك تجد الشخص الأفضل الذي يمكنه فهمك وفهم جسمك وكذلك تحسين حالتك بعد الشفاء. عندما يتعلق الأمر بشفط الدهون ، يمكنك تحديد أفضل جراح بالبحث عن النقاط التالية-

  • يجب أن يكون الجراح حاصلًا على شهادة البورد كجراح تجميل.
  • ابحث عن الجراحين الذين يتمتعون بخبرة سنوات ، حيث يمكنك تحديد المدة التي يعمل فيها الجراح في الجراحة التجميلية
  • يجب أن يتمتع الجراح بحاسة التخدير التي تناسبك
  • يجب أن يقضي ست سنوات على الأقل في برامج الإقامة المعتمدة بعد التخرج.
  • يجب أن يكون الجراح قد أمضى بعض الوقت في التدريب الجراحي
  • يجب أن يلتزم الجراح بمشاركة المعرفة مع مريضه ، مما سيجعل المريض لديه معرفة مناسبة بما سوف يمر به.
  • يجب على الجراح مشاركة عامل الخطر المرتبط وإجراء الاختبارات المناسبة وتأكيد الأهلية قبل الجراحة.
  • يجب أن ينتبه الجراح إلى حالتك كما يجب أن يجعلك الموظفون تشعر بالراحة أثناء اتخاذ قرار بشأن الجراح.

خمسة)لماذا يجب علي اختيار الأطباء / المستشفيات من خلال موقع مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند وكيف سيساعدونني؟

مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند عبارة عن شبكة من أفضل المستشفيات الطبية وأفضل جراح في جميع أنحاء الهند ، نحن نقدم لك-

  • أعلى معايير الرعاية السريرية والجراحة في العالم
  • مرافق التأشيرات الطبية السريعة
  • محل إقامة آمن ومريح
  • تحديث البنية التحتية الطبية
  • طاقم عمل مدرب وذو خبرة
  • مستشفيات مجهزة بالكامل بتقنيات وأمان
  • 24 * 7 رعاية تمريضية
  • صفر انتظار للجراحة
  • تكلفة العلاج باهظة الثمن

نظرًا لأننا نقدم لك جميع التسهيلات التي يمكنك أن تجعلنا اختيارك للجراحة مع أفضل جراح شفط الدهون ، يسعدنا مساعدتك ومستعدون لمنحك اختيار الجراحة من خلال إيجاد الأفضل لك. نحن نضمن جولتك إلى الهند للحصول على أفضل النتائج.

احصل على أفضل رعاية طبية من خلال حزمنا المحلية والدولية لجراحة تجميل أكثر أمانًا في الهند.